[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الإدارة العامة لوحدات التدخل


تم إيقاف الحارس الشخصي لزعيم حركة النهضة راشد الغنوشي يوم امس بجهة سيدي ثابت من ولاية اريانة وذلك بعد أن أقدم على الاعتداء على عون امن يعمل بالجهة.
وحسب ما توفر من معطيات فان الحارس الشخصي للغنوشي قام بالاعتداء على عون الامن داخل مقر مركز الشرطة واقدم على توجيه لكمة على وجه العون مما تسبب له في جرح شفتيه كما انهال عليه ضربا.
وتتمثل اطوار القضية في ان اعوان الشرطة بسيدي ثابت قاموا ليلة السبت الماضي بدورية امنية في الجهة وطلبوا من احد الشبان الاستظهار ببطاقة هويته الشخصية ولكن الشاب الذي تبين فيما بعد انه شقيق الحارس الشخصي لراشد الغنوشي رفض الاستظهار ببطاقة الهوية وما كان من احد اعوان الامن الا ان اقتاده الى مركز الشرطة حيث تم التثبت من هويته وبعد ان تبين انه غير مطلوب للعدالة اطلق سراحه ولكن شقيقه الحارس الشخصي للغنوشي وابن الجهة لم يرق له اقتياد شقيقه الى مركز الشرطة وذهب الى المقر واعتدى بالعنف الشديد على عون الامن الذي تثبت من هوية شقيقه.
وحسب مصادرنا فقد تم يوم امس ايقاف الحارس الشخصي لراشد الغنوشي من قبل الشرطة العدلية باريانة ومن المنتظر ان يحال على انظار العدالة في الايام القليلة القادمة

_________________